َاعلان

test

أخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718

 مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

مسابح فايبر جلاس جدة 0548528299  مسابح فايبر جلاس مكه - مسابح فايبر جلاس الطائف

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 








الأن وبأقل الأسعار تقدر تمتلك مسبح خاص  بك يساعدك على الاسترخاء من ضغوطات الحياه والعمل وأيضا لأطفالك .. ماأجمل أن يكون لديك مسبح خاص بك لك وحدك .. يسعدنا أن نقدم اليك أفضل التصميمات وخامات الفيبر جلاس للمسبح الخاص بك وأيضاً بأقل الأسعار .


مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


لماذا امتلاك مسبح خاص بك أصبح أسهل وأقل تكلفة عن قبل ؟

لأنه ومع تطور تكنولوجيا الصناعات الحديثه و تقدمها ..استطاع العالم أن يبتكر و يصنع مواد صلبه و لها قدره كبيره فى تحمل الضغط مع سهولة التصنيع و التجهيز ..لذلك جاءت فكره تصنيع حمامات السباحة والمصنعه من خامة الفيبر جلاس مع مادة الاكليرك والتى تعطى نوع من نوعومية الملمس فى حمام السباحة من الداخل و أيضا الصلابه و المتانه لكامل هيكل حمام السباحة.








مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


ما هى مميزات مسابح الفايبر جلاس ؟

- يمكن وضع الحمام فوق اسطح المنازل او داخل المنزل أو فى الحديقة للفيلات والقصور و القرى السياحية .
- في حالة الرغبة في شكل مميز وحجم خاص بالنسبة للأسرة وللمنزل، فيكون الحصول على الأحواض المصنوعة من الفايبرجلاس هي الأنسب.




مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


- يتحمل الضغوط العالية ويمكن أن يستمر لعقود ، لذلك فهو الأنسب لأنه يجمع بين شدة المتانة والمرونة و الجمال والأمان الكامل لأفراد الأسرة . حيث أنه ليس به أركان حادة تسبب أى اصابة فهو أملس وناعم كما انه آمن وصحى ولاتوجد به أركان أو فراغات صغيرة تعيش بها الطحالب والحشرات.










مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


- سريع التركيب جدا لأن عملية التثبيت هي مجرد إسقاط القالب في حفرة وربط أعمال السباكة .. كما أن التنظيف و الصيانه بسيطه و سريعه و غير مكلفه و يشمل ضمان طويل الأجل .. كما يتميز بسهولة نقله من مكان إلى أخر
- حمامات السباحه من هذا النوع تتميز بالقوة والمرونة من أجل حمايتها من الاهتزاز المستمر الذي قد يتعرض له في حالة وجود الحوض في أرض بها اهتزازات.










مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

- ملساء ناعمة لا تؤثر فى احتكاك القدمين، وهي تمثل الأمان لمن لديهم أطفال ويحتاجون لأداء القفز أثناء السباحة و لديهم أقدام حساسة.

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 










- يساعد في الحصول على المظهر المميز الذي ترغب فيه، من خلال عمل شكل بركة أو شكل كهف طبيعي أو أى شكل هندسى مميز مع اضافة شلالات بصوتها الرائع و شكلها المميز .كما انه يضيف روعه للمكان بين النباتات و الزينه و الديكور مع الاضاءه الملونه الخلابه .









مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


نحن مستعدون لعمل اى تصميم ترغب فيه و تنفيذه و بأى مقاسات بأفضل الأسعار .. تـقدر تمتـلك حمام سباحة داخلي أو خارجي فـوق الأرض أو الـروف أو تحـت الارض بجميـع
الـمقاسات و حتى مقاسات الأولـمبياد

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

يمكننا تقديم خدماتنا اليك فى جدة ومكة والطائف وأى مكان فى المملكة العربية السعودية .
لا تتردد فى التواصل معنا فاتصالكم مرحب به فى أى وقت .





ماهى أنواع المسابح  ؟

مسابح لزوى الإحتياجات الخاصة


المسابح ذات الموصفات الخاصه ومنها المسابح لذوي الاحتياجات
الخاصه والتي لها مواصفات وطبيعه خاصة لتسهيل استخدامها كناحيه علاجية وترفيهية دون التسبب فى اى اعاقات او مشاكل للمستخدم فى المسبح كما يتوافر فيها عناصر الامان وتعتبر هذه المسابح بالمسمى العلاجى لها مسابح (Hydrotherapy) لما فيها من خصائص مفيدة جدا لمرض الشلل المخى وايضا يتم استخدامها كعلاج طبيعى لتهدئه الشد فى العضلات مما تفيد الفرد فى عملية 
الاسترخاء وازالة التوتر

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 







مسابح الاينر


الاينر هو عباره عن رولات من الجلد المصنع والمقاوم للكيماويات مطبوع عليه اشكال من السراميك والموزايك ويتميز بسرعه تركيبه ويفضل تركيب الاينر بعد اعمال التكسيه (المحاره )ويعتبر الاينر من المواد الموفره نظرا لعدم استخدام المواد العازله قبل تركيبه او استخدام السراميك ويعطى ايضا فى النهايه شكل السراميك او الموزايك . ويمكن للعميل اختيار الاشكال 
المتنوعه منه واختيار الشكل النهائى لتركيب الرخام فوقه (الدك).

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

مسابح فايبر جلاس


وهو نوع من انواع المسابح والمصنع من خامه الفيبر جلاس مع مادة الاكليرك والتى تعطى نوع من نوعوميه الملمس فى المسبح من الداخل والذى يعطى قوه وصلابه لجسم المسبح.
مميزات مسابح الفايبر جلاس:

يمكن وضع المسبح فوق اسطح المنازل او فى الحديقة فى اى مكان للفيلات والقصور و القرى السياحية 
سرعة التركيب والنقل: 
تتميز بسرعة التركيب في وقت لايتجاوز ال 48 ساعة كما يتميز بسهولة نقله من مكان إلى اخر .
الضمان الاكيد:
مسابح فايبر جلاس قطعة واحدة بدون لحامات و امن وصحى لانه ليس به اركان او فراغات صغيرة تعيش بها الطحالب والحشرات .
أمن وصحى:
يتحمل الضغوط العالية لذلك فهو الانسب لانه يجمع  بين شدة المتانة والمرونة و الجمال
الأمان الكامل لأفراد الأسرة حيث أنه ليس به أركان حادة تسبب اصابة فهو أملس وناعم.

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


مسابح الإسكيمر

يعد مسابح الإسكيمر من أكثر أنواع المسابح إنتشارا حيث أنه مناسب لجميع المساحات خصوصا الصغيرة كما انه يعتمد في دورة الفلترة الخاصة به علي وحدة الاسكيمر وهى ما سمى المسبح نسبتا إليها ومن مميزات هذا النوع أنه يوفر في المساحة حيث انه لا يحتاج الي خزان موازنة اي انه فقط جسم المسبح و غرفة الطلمبات الا انه يتميز عن الهورايزون و الاوفر فلو في عدم احتياجه لخزان موازنه و مجري كما ان منسوب المياه بداخل المسبح تكون منخفضة حوالي من 10 الى 12 سم من سطح المسبح و ان ما سبق هى فروق هندسية ولكن كل ما يراه العميل هو المجره فقط اما ما سبق ذكره فلا يراه غير المتخصصين والفروق فى الحمامات من حيث الشكل تختلف الا ان المراحل واحدة و اضافة بعض المراحل مثل الخزان والمجرى والاكسسوارات فالتكلفة ايضا تختلف لزيادة المراحل المذكورة.

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 


مسابح الهورايزون



هو من أرقي أنواع المسابح علي الإطلاق حيث يتميز بالمناظر الخلابة
الا انه مناسب جداً للأماكن المرتفعة و المساحات الكبيرة و ذلك حيث أن هذا النوع يعتمد علي الخداع البصري من المنظر الأفقي و لهذا سمي هذا النوع من المسابح بهذا الأسم كما يتميز بروعة المنظر من قرب و الصور توضح ذلك إلا إنه يشبه
الأوفر فلو من حيث الإحتياج إلي خزان موازنه و مجري عملاق لكنه يختلف فى شكل وتصميم وإتجاه المجرى وان مكان المسبح يفضل أن يكون عند نقطة تلاقى العالى والمنخفض حتى يظهر الشكر الجمالي للحمام ويعطى الغرض منه .

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

ت

المسابح المغلقة


وتتميز المسابح المغلقه بانها اسهل فى طريقة التشغيل والنظافة وتتميز ايضا بكثرة اشكالها واحجامها ويمكن انشاء فى اى وقت بعد استكمال المبانى وايضا فى الاماكن الضيقة وما بين الاعمدة الخرسانية ويفضل الكثير من العملاء اصحاب الخصوصيه انشائها داخل الفيلا او فى منطقة البدرومات وعمل بجوارها صاله رياضية او جاكوزى او ستيم كجزء منعزل تماما عن الفيلا ولآتسامه بالهدوء والخصوصية.
 .كما ايضا الدول ذات درجات الحرارة المرتفعه جدا او المنخفضه جدا من انشاء المسابح المغلقة نظرا لصعوبه الاجواء التى لا تساعد العميل او المستخدم بالاستمتاع بها ولذا يمكن عمل فتحات تهويه ووضع مبردات هواء بها او تكون جيدة التدفئه لراحة العميل.

مسابح فايبر جلاس جدة 0547446718 

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات